تم تأسيسه في العام (1995) تحت مسمى إدارة المكاتب والسكرتارية وتم تعديله في العام (2000) ليصبح بالمسمى الحالي. حيث تم إنشاؤه تلبيةً لمتطلبات التطور ومواكبة التقدم العلمي وثورة التكنولوجيا وانسجاماً مع سوق العمل حيث يؤهل هذا التخصص الطالب لممارسة أعمال السكرتارية الحديثة بطريقة تتناسب مع متطلبات العمل في الشركات والمؤسسات المختلفة.

1.إعداد خريجين ذو مهارات عالية في مجال إدارة المكاتب والسكرتاريا.

2.المقدرة على التعامل مع التقنية المكتبية الحديثة.

3.سد احتياجات سوق العمل من الأيدي المدربة المؤهلة.

4.غرس القيم الأخلاقية السليمة لدى الطالب بما يدعم عمله في مؤسسات الدولة.

1.المؤسسات التعليمية والاكاديمية.

2. المؤسسات الصحية والبنوك والمصارف

3. الجمعيات الخيرية والمؤسسات الأهلية والخاصة.

معلومات عن التخصص

   معـدل القبــول :
50%
الثانوية العامة :
جميع الفروع
سعــر الســاعــة :
10 دينار
مجموع الساعات :
69 ساعة