تم تأسيسه في العام (2007) تلبيةً لاحتياجات المجتمع المحلي من خريجين قادرين على التعامل بشكل احترافي مع الزبائن والعملاء.

1.الإلمام بالمفاهيم العلمية الحديثة للتسويق.

2.المعرفة التامة بوسائل التسويق الحديثة.

3.الإلمام بمهارات الاتصال التسويقي والتفاوض الفعال وتصميم الحملات الإعلانية باستخدام برامج الحاسوب.

4.جمع وتحليل المعلومات المتعلقة بالسوق بالاستعانة بتكنولوجيا المعلومات.

1.العمل في المصانع والشركات والبنوك.

2.المؤسسات الأهلية والحكومية.

معلومات عن التخصص

   معـدل القبــول :
50%
الثانوية العامة :
جميع الفروع
سعــر الســاعــة :
10 دينار
مجموع الساعات :
70 ساعة