بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله الذي علم الإنسان ما لم يعلم ، وحثنا على العلم فقال تعالى : ( اقرأ باسم ربك الذي خلق ) ، والصلاة والسلام على الحبيب المصطفى الذي قال : (من سلك طريقاً يلتمس فيه علماً سهل الله له به طريقاً إلى الجنة) . وبعد ،،،
طلابنا الأعــزاء ،،،

يسعدنا في كلية فلسطين التقنية بدير البلح، أن نتقدم إليكم بخالص تهانينا بمناسبة نجاحكم في امتحانات الثانوية العامة الانجاز سائلين المولى – عز وجل – أن يجعل حياتكم زاهرة وحافلة بالنجاح والتوفيق ، ويشرفنا التحاقكم بأقسام الكلية النوعية والمختلفة التي تقدم مجموعة متميزة من التخصصات التقنية لدرجتي البكالوريوس والدبلوم ونحن على يقين أنها ستلبي طموحاتكم وستراعي ظروفكم وامكاناتكم.
إن الكلية تسير بخطى ثابتة واثقة نحو تعليم تقني متميز ، يرقى بالإنسان والوطن ويحقق أهداف التنمية المستدامة من خلال مواكبة التطورات العلمية والتكنولوجية . وذلك بهدف توفير الكوادر البشرية المؤهلة القادرة على تلبية احتياجات سوق العمل وضمان جودة أكاديمية متميزة تتناسب مع حاجات مختلف القطاعات من خلال شراكة فاعلة مع مؤسسات محلية ودولية .
وتحقيقاً لرسالتنا السامية فإننا نضع بين أيديكم طواقمنا المتميزة لصناعة جيل قادر على تحمل مسؤولياته الأخلاقية في خدمة شعبنا والارتقاء به نحو مستقبل أفضل وحياة كريمة بإذن الله.


عميد الكلية/ د. هيثم خليل عايش